إدامة بالتعاون مع مزاد: نجاح المزاد الالكتروني يفوق التوقعات بنسبة 59%

المنامة في 10 مارس / أعلنت شركة إدامة، الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، أن مزادها الذي أقيم بالتعاون مع منصة “مزاد” الإلكترونية لبيع 12 عقاراً في مملكة البحرين قد حقق نجاحاً فاق التوقعات بنسبة تجاوزت 59% من التقييم الأولي.

واستقطب المزاد اهتمام مجموعة من المستثمرين من داخل وخارج المملكة، وقد شهد مستوى عالياً من المشاركة والمنافسة مع تلقي أكثر من 750 عرضاً، ما يعكس قوة الطلب في السوق العقاري في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور فهد السعد، رئيس الإستراتيجية وتطوير الأعمال في إدامة: “يأتي نجاح هذا المزاد تأكيدًا على ثقة المستثمرين في القطاع العقاري البحريني مستمرة، وذلك لما توليه الحكومة الموقرة من دعم واهتمام في تطوير الأنظمة وتبني التقنيات الحديثة لمواكبة المستجدات في هذا القطاع الحيوي بشكل مستمر وتطبيق الممارسات الحديثة في استخدام التكنولوجيا لخدمة المتعاملين في القطاع العقاري. وقد حقق هذا المزاد نتائج مبهرة، حيث ارتفعت أسعار البيع بشكل يفوق توقعاتنا متجاوزة التقييم الأولي بنسبة 59%، ما يبرز مدى تنوع محفظة إدامة العقارية، وتؤكد هذه المزادات التي تقوم بها إدامة على تعزيز التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص وذلك من أجل تحقيق أهداف مسيرة التنمية الاقتصادية”.

وأضاف: “نود أن نعبر عن امتناننا للشريك الاستراتيجي مزاد، وجميع المشاركين والمستثمرين الذين كان لهم دور أساسي في نجاح هذا المزاد، ونتطلع إلى الإعلان عن المزاد القادم الذي سيتضمن مجموعة متنوعة من العقارات الاستثمارية.”

من جانبه، صرح السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: “نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققه مزاد إدامة العقاري، وهذه النتائج ما هي إلا تأكيد على مكانة مملكة البحرين كبيئة جاذبة وآمنة للاستثمار العقاري وأيضا على جهد والتزام شركة مزاد لتقديم حلول استثنائية للمزادات وتسهيل المعاملات بين المشترين والبائعين على حد على حد سواء”.

حيث يسلط هذا المزاد الناجح الضوء على مراحل عملية التحول الرقمي التي يشهدها القطاع، والعمل المبني على المعلومات المتاحة للجميع لتحقيق تكافؤ الفرص أمام المستثمرين.

ويُشار إلى أن المزاد الإلكتروني قد شمل بيع مجموعة متنوعة من العقارات التي انتقتها إدامة بشكل إستراتيجي في مناطق مختلفة من المملكة.


Company

Download the app