شركة مزاد تقدم مزادات أسبوعية حصرية بأسعار تنافسية لسبائك الذهب عيار 24، وسط الارتفاع العالمي في الأسعار.

أعلنت شركة “مزاد”، وهي إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، عن إطلاق المزادات الأسبوعية التي تضم مزيجًا من سبائك الذهب عيار ٢٤ قيراطًا وقطع مجوهرات الذهب عيار ٢٢ قيراطًا. وبالنظر إلى الارتفاعات القياسية الأخيرة في أسعار الذهب عالميًا، تعتبر منصة مُزاد الإلكترونية فرصة مثالية للمستثمرين لاقتناء هذه الأصول أسبوعيًا، بدءًا من المزاد الافتتاحي من ٢١ أغسطس إلى ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤.

وبحسب توقعات الخبراء في هذا المجال، ستشهد أسعار الذهب العالمية ارتفاعًا في الأيام المقبلة، مما يشكل هذا المزاد فرصة فريدة من نوعها لجميع المهتمين من الافراد والمستثمرين لشراء الذهب بأسعار تنافسية. حيث ستعرض منصة “مزاد” بشكل اسبوعي مجموعة متنوعة من سبائك الذهب عيار ٢٤ قيراطًا ومجوهرات الذهب الفاخرة عيار ٢٢ قيراطًا، وذلك في بيئة آمنة وشفافة، مما يوفر للمزايدين في المنطقة فرصة للمشاركة بثقة واقتناء أصول ذات قيمة عالية.

“طرح هذا النوع من الأصول من خلال منصتنا الإلكترونية يعزز من مكانة شركة مزاد ضمن الشركات الرائدة في مجال المزادات، ويؤكد التزامنا بتقديم كل ما هو جديد وحصري لجميع عملائنا من الأفراد والشركات، حيث تعد مبادرة عرض سبائك الذهب والمصوغات فرصة استثمارية واعدة وفريدة من نوعها للمستثمرين والمهتمين في هذا النوع من الأصول.”  المعروضة في المنصة.”- طلال العريفي، الرئيس التنفيذي في مُزاد.

ودعت “مزاد” الأطراف المهتمة إلى زيارة موقع مُزاد الرسمي على mazad.app أو تحميل تطبيق مُزاد من متجر Apple أو متجر Google Play. ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة إلى فئة المجوهرات واستكشاف المجموعة المختارة من سبائك الذهب عيار٢٤ في هذا المزاد وقطع المجوهرات الذهبية عيار ٢٢ قيراطًا في المزادات القادمة. كما يمكن تقديم المساعدة للمستخدمين من خلال الاتصال على ١٧٧٧٨٨٨٧ أو إرسال بريد إلكتروني إلىsupport@mazad.app.


Company

Download the app