“مزاد” تقدم أول مزاد إلكتروني للساعات الفاخرة في البحرين

مملكة البحرين، 26 يوليو 2024 – أعلنت شركة مزاد، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، عن تنظيم مزادها الأول للساعات الفاخرة عبر منصتها الإلكترونية في الأسبوعين القادمين، ليكون الأول من نوعه في المملكة.

سيعرض هذا المزاد المتميز مجموعة واسعة من الساعات النادرة والكلاسيكية والمعاصرة والتي تحمل أشهر العلامات التجارية العالمية في صناعة الساعات الفاخرة، بما في ذلك رولكس، أوديمار بيغيه، و باتيك فيليب الخ.

وقال السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: “نحن فخورون باستضافة أول مزاد إلكتروني للساعات الفاخرة في البحرين، والذي سيوفر لعشاق ولهواة جمع الساعات الفاخرةوالمستثمرين في المنطقة منصة سلسة وسهلة لاقتناء أكثر الساعات المرغوبة والحصرية.” وأضاف: “بعد نجاحنا في مزاد الذهب واللؤلؤ الطبيعي، تأتي الساعات الفاخرة كخطوة هامة في رحلتنا لترسيخ مكانة شركة مزاد كوجهة رائدة للمزادات الفاخرة في المنطقة.”

سيضم المزاد مجموعة مختارة من الساعات النادرة والقيمة التي تم مصادقتها واعتمادها من قبل خبراء الساعات في البحرين. ومن بين أبرز هذه القطع:

ساعة رولكس دايتونا بحالة ممتازة مزودة بحجارة الياقوت ونيازك تعود لعام 2008 وساعة رولكس ديت-جست كلاسيكية بأرقام عربية وساعة فاشيرون كونستانتين “نسخة زوريخ الخاصة”.

سيتم طرح الساعات للبيع عبر عدة مزادات إبتداءً من تاريخ 25 يوليو2024، حصريًا عبر تطبيق مزاد. حيث تدعو شركة مزاد المشترين المهتمين بالسلع الفاخرة لمعاينة مجموعة الساعات والمزايدة من خلال الموقع والتطبيق. 

ومن المتوقع رؤية المزيد من الأصول والمنتجات الفاخرة في المراحل القادمة التي ستضاف إلى الأصول المتاحة عبر تطبيق مزاد بحلول نهاية العام لتلبية الأذواق الراقية للمستثمرين في المنطقة. حيث يتماشى هذا التوسع مع التوجهات التي تنتهجها الشركة في مجال عرض السلع الراقية و الفاخرة بما يخدم خطة مزاد لتوسيع قاعدة عملائها ونطاق وصولها إلى المهتمين والمستثمرين في جميع أنحاء المنطقة.


Company

Download the app