مزاد تقدم مزادًا حصريًا للؤلؤ البحريني الفاخر

المنامة، البحرين 24  يونيو2024 – أعلنت شركة “مزاد” وهي إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات” عن توسعها في صناعة السلع الفاخرة من خلال تقديم قائمة مختارة من اللآلئ البحرينية الطبيعية في المزاد العلني إلى تاريخ 14 يوليو 2024.

سيعرض المزاد مجموعة مختارة من اللؤلؤ البحريني الفاخر التي تم الحصول عليها من الغواصين البحرينيين الذين حافظوا على شغفهم وتقاليدهم الثقافية في الغوص وصيد اللؤلؤ. ستتضمن اللآلئ المعتمدة من معهد دانات قطعاً فاخرة، ، مما يدعو عشاق وجامعي اللؤلؤ من جميع أنحاء العالم للمشاركة. وتتميز مجموعة اللآلئ بتشكيلة متنوعة من الأشكال والأحجام، بما في ذلك اللآلئ المتناظرة وغير المتناظرة. وتتميز اللآلئ المعروضة بألوان مختلفة من الأبيض والأصفر و البني والألوان المختلطة.

وقال طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: “من المعروف أن البيئة البحرية في البحرين تنتج بعضًا من أفضل اللآلئ في العالم لتجار المجوهرات وجامعي اللؤلؤ لقرون مما جعلها واحدة من أكثر اللآلئ المطلوبة في جميع أنحاء العالم. ونظرًا لسمعة اللؤلؤ البحريني في السوق، نتوقع أن يجذب هذا المزاد المشترين المتمرسين والمساهمة في الاقتصاد الوطني من خلال إحدى الموارد الطبيعية القيمة في البحرين.”

سيتم إجراء المزاد حصريًا على منصة مزاد الإلكترونية، مما يتيح للمزايدين من جميع أنحاء المنطقة المشاركة بكل سهولة وأمان. تجسد كل لؤلؤة في المزاد سمات فريدة وأوزان مختلفة ضمن نطاق يتراوح بين 0.5 قيراط إلى 12.16 قيراط، بما في ذلك القطع المتميزة مثل اللؤلؤة المتناظرة بوزن 9.28 قيراط. كما يمكن للمشترين المزايدة على اللآلئ الفردية أو الأزواج أو المجموعة المختلطة.

وتابع السيد طلال العريفي: “نأمل بجذب جمهوراً عالمياً من المزايدين المهتمين بفخامة اللؤلؤ البحريني” وأضاف “بما أننا نوسع نشاطنا في السلع الفاخرة، فإننا نفتح أبوابنا أمام مجموعة أوسع من العروض الراقية، بما في ذلك اللوحات الفنية والمجوهرات والساعات والعناصر القابلة للتحصيل. حيث يتيح لنا هذا التوسع تلبية أذواق المشترين والبائعين في جميع أنحاء المنطقة، وتوفير منصة موثوقة وآمنة للسلع الفاخرة والفريدة من نوعها”.

تم الحصول على اللآلئ المعروضة في المزاد بشكل مباشر من الغواصين البحرينيين، الذين يعملون تحت إشراف حكومي دقيق لحماية البيئة الطبيعية والممارسات المستدامة. تم تصنيف وشهادة جميع اللآلئ كلآلئ طبيعية حقيقية من قبل معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة (دانات) وتضمن هذه الشهادة صحة وجودة اللآلئ المعروضة في المزاد.


Company

Download the app